حول نا
Wenzhou New Blue Sky Electrical Co.,Ltd

الشركة هي المورد الرئيسي للكهرباء في الصين ، التي تأسست في عام 1999 ، متخصصة في توزيع الجهد المنخفض والتحكم في المحركات ، وحدات التحكم التعريفي ، حماية الجهد الزائد ، أجهزة التبديل وغيرها من الأجهزة ، التصنيع ، التشغيل والتسويق في مادة عضوية كاملة. بعض منتجاتنا الساخنة الرئيسية مثل قواطع الدائرة المصغرة ، قواطع الدائرة المصبوب ، الجهاز الحالي المتبقي ، MCB ، RCD ، RCBO ، MCCB ، تصاعد التيار ، قواطع التيار المتردد ، المبدئ ، التتابع ، إلخ.

تستثمر شركتنا صندوقًا كبيرًا وعقولًا في البحث عن منتجات تلبي احتياجات السوق. مجموعة أبحاث رفيعة المستوى وجهاز متقدم وجو علمي جيد تضمن الجودة المستقرة والموثوقة ، ومعظم منتجاتنا تتوافق مع متطلبات IEC ، EN ، GB ، BS ، تم بيعها بشكل رئيسي إلى شركة الكهرباء وشركة التوزيع في الخارج ، مثل المملكة المتحدة ، البرازيل ، المكسيك ، روسيا ، بنين ، هولندا ، جنوب إفريقيا ، إيران ، تركيا ، تايلاند ، إندونيسيا ، وهكذا.

مهمة NBSe هي: "التركيز على الحماية الكهربائية ، وخدمة الكهربائية في جميع أنحاء العالم." وعقيدة لدينا هي "عقد النزاهة ، والمضي قدما ، وخدمة العالم." نحن نحاول دائمًا بذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل الخدمات وبأسعار تنافسية مع سلع عالية الجودة لعملائنا ، إنها الطريقة التي نربح بها عملائنا والسوق.

New Blue Sky Elec تمتلك أكثر من 70 براءة اختراع محلية ودولية ؛ لقد مرت جميع قواطع الدائرة لدينا على CCC ، CB ، CE ، EMC ، TUV ، ROHS ، SNI ، NOM وغيرها من الشهادات الرسمية الدولية. منتجاتنا تستخدم تحسين هيكل قاطع الدائرة (مع براءات الاختراع) ؛ زيادة كبيرة في الأداء الكهربائي mcb وخفض التكلفة. بعد سنوات من البحث والتطوير ، أصبحت منتجاتنا الشركة الرائدة في مجال قاطع الدائرة.

اترك رسالة
كثير منتوج
الزبون من أي وقت مضى

السماء الزرقاء الجديدة شريك صارم. يمكنهم دائما الحفاظ على الجودة والتسليم السريع. دعينا مرة فريقهم لزيارة ورشة عمل. يتعلمون بسرعة. -- جريج هنك

السماء الزرقاء الجديدة هي مورد مطمئن. و New Blue Sky تبرز بين صانعي قطع الغيار الصينية. أوصي فريقهم بالعديد من أصدقائي. -- الكسندر كوشوشكو

China best Micro Circuit Breaker on sales
China best Industrial Type Circuit Breaker on sales
China best Molded Case Circuit Breaker on sales
About Us
Wenzhou New Blue Sky Electrical Co.,Ltd

  The Company Is a Leading Supplier Of Electrical In China, founded in year of 1999, Specializing In LV Distribution & Motor Control,Inductrial Contros,Overvoltage protection, Switching devices and Other devices, Manufacturing, Operating And Marketing Into An Organic Whole. Some Our Main Hot Products Are As Miniature Circuit Breakers,Molded Case Circuit breakers,Residual Current Device, MCB,RCD,RCBO,MCCB,Surge Protector,Ac Contactors,Starter,Relay,etc.

 

  Our Company Invests Large Fund And Brains To Research Products To Fit The Demand Of The Market. High Level Research Group, Advanced Apparatus And Good Scientific Atmosphere Ensure The Stable And Reliable Quality, Most Of Our Products Conform To The Requirements Of IEC,EN,GB,BS,It Is Mainly Sold To Electrical Company And Distribution Company In Abroad, Such as Uk,Brazil,Mexico, Russia,Benin,Netherlands, South Africa, Iran ,Turkey,Thailand,Indonesia, And So On.

 

  NBSe's mission is: "Focus on the electric protection, serve the worldwide electrical." and our tenet is "hold integrity, forge ahead, serve the world." we are always trying our best to offer the best services and the most competitive prices with high quality goods for our customer, it's the way we win our customers and the market.

 

  New Blue Sky Elec possessing more than 70 domestic and international patents; all of our circuit breakers have passed CCC,CB,CE,EMC,TUV,ROHS,SNI,NOM and other international authoritative certifications. Our products use improvement of structure for circuit breaker (with invention patents); sharply increased the mcb electrical performance and lower the cost.After years of R & D work, our products have become the leader in circuit breaker field.

 

Leave a Message
Customer Ever Said

New Blue Sky is a rigor partner. they can always keep the quality and fast delivery. we once invited their team to visit out workshop. they learns fast. -- Greg Henk

New Blue Sky is a reassuring supplier. and New Blue Sky stands out among Chinese spare parts makers. I recommand their team to many of my friends. -- Alexander Kozhushko